الإذاعة الإسرائيلية: المصريون سدوا أنفاقًا جديدة على الحدود مع غزة

الخميس، 14 فبراير 2013 12:27 م
الإذاعة الإسرائيلية: المصريون سدوا أنفاقًا جديدة على الحدود مع غزة أنفاق غزة

كتب محمود محيى
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية أن مصدرًا أمنيًا، قالت إنه مصرى، أكد أن السلطات المصرية تقوم منذ خمسة أيام بحملة جديدة لردم وسد أنفاق التهريب على الحدود بين مصر وقطاع غزة، بعد أن أعيد حفر بعضها وتشغيلها من جديد.

وأضاف المسئول الأمنى أنه تم تدمير عشرات الأنفاق، مشيراً إلى أن عمليات الهدم تجرى حاليا فى منطقة "الصرصورية" شمال معبر رفح، وأن الحملة ستستمر حتى الوصول إلى منطقة بوابة "صلاح الدين".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة