معتصمو التحرير يلجأون إلى خيامهم بعد انتهاء ذكرى التنحى

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 03:35 ص
معتصمو التحرير يلجأون إلى خيامهم بعد انتهاء ذكرى التنحى معتصمو التحرير - أرشيفية

كتب سيد هريدى
انخفضت أعداد المتظاهرين المتواجدين بميدان التحرير فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بعد مغادرة العشرات عقب انتهاء مسيرات ذكرى رحيل الرئيس السابق محمد حسنى مبارك.

ولجأ معتصمو التحرير إلى خيامهم لحماية أنفسهم من برودة الطقس، كما أشعل البعض الأخر النيران فى الأخشاب التى اصطحبوها معهم من أجل التدفئة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة