غياب رئيس اللجنة الأولمبية يثير التساؤلات فى مؤتمر قانون الرياضة

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 07:18 م
غياب رئيس اللجنة الأولمبية يثير التساؤلات فى مؤتمر قانون الرياضة صورة من مؤتمر قانون الرياضة

كتب عمر الأيوبى
أثار غياب محمود أحمد على، رئيس اللجنة الأوليمبية، عن حضور مؤتمر قانون الرياضة الذى افتتح اليوم علامات الاستفهام والتساؤلات لدى جميع الحاضرين، خصوصا أن القانون الجديد يجب مشاركة اللجنة الأولمبية فى بنوده باعتباره الممثل الشرعى للرياضة المصرية.

كان العامرى فاروق، وزير الرياضة، قد افتتح صباح اليوم مؤتمر قانون الرياضة الموسع تحت عنوان "الرياضة المصرية على المسار الصحيح.. قانون يصنع المستقبل"، بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، الذى يستمر لمدة ثلاثة أيام مقسمة على 7 جلسات، لمناقشة موضوعات ومحاور قانون الرياضة الجديد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة