تعرض محمود سمير، لاعب الاتحاد السكندرى، للإصابة بشد فى السمانة، أثناء مشاركته فى تدريبات فريقه اليوم، حيث خرج من التدريب بسبب معاناته من الآلام.
وخضع اللاعب لفحوصات طبية من قبل الجهاز الطبى لزعيم الثغر، حيث يخضع اللاعب لبرنامج علاجى مكثف حتى يتحدد موقفه من اللحاق بلقاء طلائع الجيش يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثالث للمجموعة الثانية من الدورى الممتاز وإن كانت هناك صعوبة.
الجدير بالذكر أن "سيد البلد" يعانى من ملاحقة الإصابات للاعبيه قبل مواجهة الجيش بعد، إصابة الثنائى طارق وطنى ومحمد رضا "بوبو".
السمانة تهدد مشاركة "سمير" الاتحاد أمام الطلائع
الثلاثاء، 12 فبراير 2013 08:47 م
محمود سمير لاعب الاتحاد السكندرى