الأهلى يتدرب بالقاهرة فى الواحدة ظهر غد قبل التوجه للإسكندرية

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 06:13 م
الأهلى يتدرب بالقاهرة فى الواحدة ظهر غد قبل التوجه للإسكندرية سيد عبد الحفيظ

كتب عاطف العربى
تراجع الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى عن فكرة السفر إلى الإسكندرية للتدريب هناك استعدادا للقاء سموحة، التى ستقام مساء الخميس بإستاد برج العرب، فى فعاليات الأسبوع الثالث من المجموعة الأولى للدورى الممتاز، حيث يخوض الفريق مرانه فى الواحدة ظهر غد على أن يتوجه إلى الإسكندرية عقب التدريب.

وقال سيد عبد الحفيظ إن الفريق سيخوض مرانا أخيرا بإستاد مختار التتش قبل السفر إلى الإسكندرية والمبيت هناك مؤكدا على جاهزية فريقه للقاء سموحة من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لمواصلة صدارة المجموعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة