إضراب العاملين بمجمع المخابز الآلية بمطروح بسبب "بدل المخاطر"

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 12:34 م
إضراب العاملين بمجمع المخابز الآلية بمطروح بسبب "بدل المخاطر" اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح

مطروح – حسن مشالى
نظم العاملون بمجمع المخابز الآلية بمدينة مرسى مطروح، إضرابا عن العمل للمطالبة بحافز بدل المخاطر.

وتجمع حوالى 36 شخصا من العاملين، وطالبوا بتسويتهم بالعاملين بمصنع الغاز فى صرف حافز بدل المخاطر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة