إصابة طالبين بحروق أثناء إعدادهما الشاى على موقد بلدى بالمنوفية

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 12:42 م
إصابة طالبين بحروق أثناء إعدادهما الشاى على موقد بلدى بالمنوفية اللواء أحمد عبد الرحمن- مدير أمن المنوفية

المنوفية- زينب عبد الرحمن
أصيب طالبان صباح اليوم بحروق نارية أثناء قيامهما بإعداد الشاى على موقد بلدى. تم نقل نقلهما إلى المستشفى، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير الأمن، بلاغا من الرائد محمود سعد، رئيس مباحث منوف، يفيد ورود إشارة من المستشفى، بوصول كل من يوسف السيد بدر (20 سنة- طالب) وأحمد عبد الله خميس (21 سنة- طالب) مصابين بحروق نارية من الدرجة الثالثة.

بالانتقال الفورى والفحص، تبين للعميد إيهاب ذهنى، وكيل المباحث الجنائية، بعد سؤالهما، أنه حال قيامهما بإعداد الشاى على موقد بلدى، امتدت النار لملابسهما مما أدى إلى إصابتهما. تحرر محضر رقم 575 إدارى المركز، وباشرت النيابة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة