أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون طريق "سيدى سالم - سد خميس"

الثلاثاء، 12 فبراير 2013 01:02 م
أهالى قرية بكفر الشيخ يقطعون طريق "سيدى سالم - سد خميس" صورة أرشيفية

كفر الشيخ ـ محمد سليمان
قطع أهالى قرية سد خميس طريق "سد خميس ـ سيدى سالم" عند مفارق الزينى، ومنعوا السيارات من المرور، اعترضاً على قرار تحويل محطة الرفع والتنقية التى تخدم القرية إلى محطة للصرف تخدم مدينة سيدى سالم.

وقال الدكتور محمد مصطفى خليفة، رئيس مدينة سيدى سالم: "لم نقرر تغيير المحطة من محطة رفع وتنقية لمحطة صرف صحى، وهذا الكلام عار عن الصحة تماماً. فمحطة "عبد الرحمن" بها خطان الأول للرفع والتنقية والثانى لمياه الصرف، وهما منفصلان وبعيدان عن بعضهما، ولأنه لم يتم تجديدها بدأنا فى أعمال التطوير فى خط الصرف، وعندما تأثر خط الرفع أسندنا عملية التطوير بخط الرفع والتنقية لمقاول، ولكن فهم الأهالى خطأ أننا قررنا تحويلها لمحطة صرف".

وأشار خليفة إلى أنه تم إرسال مولدات جديدة لمحطة الرفع، وأنه أرسل للأهالى بهجت الفقى نائب رئيس مجلس المدينة لتوضيح الموقف.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة