وقفة صامتة للقوى السياسية بأسيوط فى ذكرى تنحى مبارك

الإثنين، 11 فبراير 2013 08:20 م
وقفة صامتة للقوى السياسية بأسيوط فى ذكرى تنحى مبارك جانب من الوقفة

أسيوط- هيثم البدرى
نظم بعض المنتمين للقوى والأحزاب السياسية بأسيوط، وقفة صامتة بميدان المحطة فى ذكرى تنحى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، وذلك للمطالبة باستكمال مطالب الثورة، والمطالبة بإقالة الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، وإسقاط الدستور المعيب، على حد قولهم.

ورفعوا لافتات مكتوبا عليها: "إخوان كاذبون، يسقط يسقط حكم المرشد، أين القصاص لشهداء الثورة، غلوا السكر غلوا الزيت بكرة نبيع عفش البيت"، وشارك فى الوقفة التيار الشعبى والحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى والمصريين الأحرار والدستور والوفد وحركة 6 أبريل بجبهتيها، واتحاد شباب الثورة والحركة الديمقراطية الشعبية.


ومن جهته، قال هلال عبد الحميد، أمين الحزب المصرى الاجتماعى، إن الوقفة جاءت لإحياء ذكرى تنحى المخلوع وتوجيه رسالة للرئيس مرسى بأن مصيره سيكون مصير مبارك إن لم يلب مطالب الشعب بالقصاص للشهداء ومحاكمة المجرمين.

















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة