عشرات الطلاب بجامعة الإسكندرية يهتفون ضد المرشد فى ذكرى تنحى مبارك

الإثنين، 11 فبراير 2013 03:54 م
عشرات الطلاب بجامعة الإسكندرية يهتفون ضد المرشد فى ذكرى تنحى مبارك أرشيفية

الإسكندرية - هناء أبو العز
بدأ العشرات من طلاب جامعة الإسكندرية، فى إحياء ذكرى تنحى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك داخل عربات ترام الإسكندرية، بعد أن استقلوه من أمام محطة الشاطبى الكائن بها مجمع الكليات النظرية فى طريقهم إلى محطة فيكتوريا للانضمام إلى المسيرة المعلن عنها هناك.

وهتف المتظاهرون "ارحل يعنى امشى ياللى مابتفهمشى.. حلق حلق حوش مشروع النهضة طلع فنكوش.. يسقط يسقط حكم المرشد.. مبارك يعنى مرسى"، وغيرها من الهتافات المنددة بالنظام الحالى.

على صعيد آخر، بدأ العشرات من النشطاء السياسيين فى التجمع أمام مزلقان فيكتوريا فى انتظار انطلاق المسيرة المعلن عنها أن تجوب عددا من المناطق الشعبية بالمحافظة، وتنتهى أمام استراحة محافظ الإسكندرية المستشار محمد عطا عباس بمنطقة جليم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة