السعيد يغيب عن مران الأهلى بسبب "نزلة معوية"

الإثنين، 11 فبراير 2013 06:02 م
السعيد يغيب عن مران الأهلى بسبب "نزلة معوية" عبد الله السعيد

كتب فتحى الشافعى
حصل عبد الله السعيد لاعب النادى الأهلى على إذن من الجهاز الفنى لعدم المشاركة فى مران اليوم ، الاثنين ، بسبب إصابته بنزلة معوية شديدة

وبدأ الأهلى مساء اليوم الاستعداد لمباراة سموحة المقرر لها السابعة والنصف من مساء الخميس المقبل بإٍستاد برج العرب فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة الدورى.

ووفقاً للجهاز الطبى للفريق فإن السعيد سيُشارك فى مران الغد .

وفاز الأهلى على وادى دجلة أمس بهدف نظيف فى الأسبوع الثانى للدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة