محافظة الجيزة تعتذر عن عدم نقل القمامة لمقلب "شبرامنت"

الأحد، 10 فبراير 2013 06:29 م
محافظة الجيزة تعتذر عن عدم نقل القمامة لمقلب "شبرامنت" الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار
تقدمت محافظة الجيزة باعتذار اليوم الأحد للمواطنين، عن عدم نقل القمامة إلى المقلب العمومى بشبرامنت، لقيام البعض بقطع الطريق المؤدى للمقلب منذ يومين.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة فى تصريحات صحفية، أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد قاطعى الطريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة