عبور وفد دنماركى بميناء رفح فى طريقه إلى قطاع غزة

الأحد، 10 فبراير 2013 03:33 ص
عبور وفد دنماركى بميناء رفح فى طريقه إلى قطاع غزة معبر رفح

رفح (أ.ش.أ)
عبر ميناء رفح البرى وفد تضامنى دنماركى أمس "السبت"، فى طريقه إلى قطاع غزة، وذلك فى زيارة تضامنية مع قطاع غزة من أجل مناقشة الأوضاع الحالية فى القطاع، وبحث احتياجاته فى ظل الحصار الإسرائيلى.

وصرح مصدر مسئول بميناء رفح البرى بأن الوفد يضم 27 متضامنا دنماركيا من جمعية الرسالة الخيرية الدنماركية، مشيرا إلى أنه تم إنهاء إجراءاتهم، وواصلوا طريقهم إلى قطاع غزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة