انتظام الدراسة بالمنوفية فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى

الأحد، 10 فبراير 2013 01:36 م
انتظام الدراسة بالمنوفية فى أول أيام الفصل الدراسى الثانى صورة ارشيفية

المنوفية ـ زينب عبد الرحمن
أكد محمد الشريف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن جميع المدارس انتظمت اليوم فى استقبال الطلاب اليوم الأحد، مع بداية الفصل الدراسى الثانى، والانتهاء من سد حالات العجز فى أعداد المعلمين، بجميع التخصصات الدراسية.

وأضاف الشريف، أن هناك لجانا من وزارة التربية والتعليم، تقوم بالمرور على الإدارات التعليمية، للتأكد من سير العمل وحضور الطلاب والمدرسين داخل المدارس، موضحا أنه قد تم الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لـ15 مدرسة على مستوى المحافظة، لافتا إلى وجود لجان كانت مهمتها القيام بأعمال الصيانة اللازمة داخل الفصول والمدرسة، بشكل عام أثناء إجازة نصف العام.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة