إضراب للعاملين بمصنع غزل الصالحية بالشرقية للمطالبة بالحوافز

الأحد، 10 فبراير 2013 04:23 م
إضراب للعاملين بمصنع غزل الصالحية بالشرقية للمطالبة بالحوافز صورة ارشيفية

الشرقية- إيمان مهنا
واصل العاملون بمصانع الغزل والنسيج بالصالحية الجديدة بالشرقية "نور ميداس" إضرابهم عن العمل الذى دخل أسبوعه الثانى داخل المصانع؛ اعتراضًا على عدم التزام إدارة الشركة بصرف حوافز العاملين.

وقال العاملون، إنهم سبق أن أضربوا عن العمل أكثر من مرة للمطالبة بحقوقهم، وإن إدارة الشركة "أجنبية الجنسية" وعدت أمام وزير القوى العاملة بالالتزام بوعدها، وصرف المستحقات والحوافز القانونية، ولكن دون جدوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة