أوائل الخرجين ينتوون الاعتصام بجامعة الأزهر لتجاهلهم فى التعيينات

الأحد، 10 فبراير 2013 03:47 ص
أوائل الخرجين ينتوون الاعتصام بجامعة الأزهر لتجاهلهم فى التعيينات جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
يدخل أوائل خريجى جامعة الأزهر اعتصاما مفتوحا أمام مقر رئاسة جامعة الأزهر بمدينة نصر، اليوم الأحد، وذلك لتجاهل الجامعة أوائل الدفع فى تعيينات المعيدين حسب التكليفات التى أقرها القانون فى التعيينات لأوائل الدفع.
ألقى أوائل باللوم على الجامعة لعدم إرسال أسمائهم إلى التنظيم والإدارة لتمكينهم من تنفيذ قرار التكليف وتسكينهم فى وظيفة معيد بجامعة الأزهر باستثناء بعض الحالات التى تمكنت من ذلك.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة