الأمن يطلق وابلاً من قنابل الغاز على المتظاهرين بمحمد محمود

الجمعة، 01 فبراير 2013 07:53 م
الأمن يطلق وابلاً من قنابل الغاز على المتظاهرين بمحمد محمود أرشيفية

كتب هانى عثمان ومحمود عثمان وعبد اللطيف صبح
أطلقت قوات الأمن المتواجدة بشارع محمد محمود وابلاً من القنابل المسيلة للدموع على المتظاهرين، مما تسبب فى سقوط عشرات المصابين بالاختناق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة