اشتباكات بين المتظاهرين و قوات الأمن بشارع الخليفة المأمون

الجمعة، 01 فبراير 2013 11:58 م
اشتباكات بين المتظاهرين و قوات الأمن بشارع الخليفة المأمون اشتباكات

كتب محمد رضا وحسام الشقويرى ومحمد الديب
أطلق المتظاهرون بشارع المرغنى مع تقاطع شارع الخليفة المأمون العديد من الصواريخ وزجاجات المولوتوف على القوات المتمركزة لإجبارهم على التراجع الى اتجاه الشارع المتواجد به قصر الاتحادية.

فيما قامت قوات الأمن بإطلاق العديد من قنابل المسيلة للدموع لإجبار المتظاهرين على التراجع عن محيط قصر الاتحادية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة