أحمد عيد: جاهز لمواجهة الاتحاد.. وواثق فى فوز الزمالك

الجمعة، 01 فبراير 2013 06:47 م
أحمد عيد: جاهز لمواجهة الاتحاد.. وواثق فى فوز الزمالك أحمد عيد عبد الملك مهاجم الزمالك

كتب كمال محمود
أكد أحمد عيد عبد الملك مهاجم الزمالك الجديد على جاهزيته لمباراة الاتحاد السكندرى غداً السبت، مشيراً إلى ثقته فى تحقيق الفوز بنقاط اللقاء بمساعدة جميع لاعبى الفريق.

وانتقل أحمد عيد إلى الزمالك فى فترة التنقلات الشتوية الحالية قادماً من حرس الحدود، وانضم إلى قائمة الفريق الأبيض فى أولى مباريات الورى العام أمام الاتحاد السكندرى والمقرر لها فى السابعة والنصف مساء السبت.

وتمنى عبد الملك الظهور بصورة مميزة فى أول مباراة رسمية له بالقميص الأبيض فى مواجهة الاتحاد السكندرى فى أولى مباريات الدورى الممتاز والمقرر لها السابعة والنصف من مساء السبت بملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس.

وأوضح مهاجم الزمالك أن الفريق ظهر بصورة طيبة خلال المباريات الودية الأخيرة وجميع اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى ما فى وسعهم للفوز، بنتيجة المباراة وحصد أول ثلاث نقاط بالدورى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة