أبو تريكة: أعترف بالتقصير فى حق أهالى شهداء المذبحة

الجمعة، 01 فبراير 2013 04:41 م
أبو تريكة: أعترف بالتقصير فى حق أهالى شهداء المذبحة أبو تريكة

كتب عاطف العربى
اعترف محمد أبو تريكة لاعب الأهلى المُنتقل حديثاً لنادى بنى ياس الإماراتى على سبيل الإعارة، بأنه مُقصّر فى حق أهالى وأُسر شهداء مذبحة بورسعيد، حيث لم يتمكن من زيارتهم طوال الفترة الماضية بشكل مُكثّف، مُبدياً سعادته بلقائهم خلال إحياء الذكرى الأولى للمذبحة اليوم، الجمعة، بالنادى الأهلى.

كان الأهلى قد أقام اليوم حفل تأبين بمناسبة الذكرى الأولى لمذبحة بورسعيد، وحضر حفل التأبين العامرى فاروق وزير الرياضة وأعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة ومجلس إدارة النادى وأهالى الشهداء.

وتعليقاً على حكم الإعدام فى 21 مُتهماً بالمذبحة، قال تريكة: القصاص الكامل ليس فى الدنيا وإنما فى الآخرة، مُعلقاً: لكن مع ذلك أتمنى أن يكون الحكم قد أرضى أهالى شهداء المذبحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة