"مصر للألومنيوم" تصرف 12 شهرًا لعمالها خلال أسبوعين

الإثنين، 09 ديسمبر 2013 08:09 ص
"مصر للألومنيوم" تصرف 12 شهرًا لعمالها خلال أسبوعين المهندس ياسر طاهر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للألومنيوم

كتب مصطفى النجار
قال المهندس ياسر طاهر، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للألومنيوم، التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، إن الشركة قررت صرف حصة العاملين من الأرباح السنوية، 12 شهرًا لكل عامل بدون احتساب ضرائب، وذلك خلال أسبوعين.

وأوضح ياسر طاهر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه يكون إجمالى حصة العاملين من الأرباح 24 شهرا على دفعتين، بالإضافة لصرف 9 أشهر موزعة على السنة.

وأكد أن هذه الامتيازات التى قررتها الشركة للعاملين، جاءت بعد مفاوضات قوية وناجحة بين اللجنة النقابية وإدارة الشركة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة