تجديد حبس سكرتير نيابة تعدى على ضابط بمصر الجديدة

الإثنين، 09 ديسمبر 2013 06:02 م
تجديد حبس سكرتير نيابة تعدى على ضابط بمصر الجديدة محكمة شمال القاهرة

كتب محمد عبد الرازق
قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، اليوم الاثنين، تجديد حبس "محمد. ط" سكرتير نيابة بمحكمة شمال القاهرة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الاعتداء على ضابط شرطة.


تعود أحداث الواقعة إلى نشوب مشادة كلامية بين ضابط كمين بمصر الجديدة وبين المتهم بسبب وضع علامة الهيئة القضائية على سيارته، تطورت إلى تبادل عبارات السب بينهما.



وأمرت نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار إبراهيم صالح، بحبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات فى واقعة الاعتداء على ضابط شرطة وباستئنافه على قرار حبسه وإحالته لمحكمة مستأنف مصر الجديدة، رفضت المحكمة الاستئناف، وأيدت القرار السابق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة