بالفيديو.. الاتحاد الأردنى يعاقب ثلاثة أندية بسبب شغب الجماهير

الإثنين، 09 ديسمبر 2013 04:36 م
شغب الجماهير فى الملاعب - أرشيفية

بعد أحداث الشغب الجماهيرى بمباراة الرمثا والصريح بمسابقة كأس الاتحاد الأردنى، للموسم الماضى، والتى انتهت بفوز نادى الصريح بهدف مقابل لا شىء، وكان الحكم المساعد منذر عقيلان قد أُصيب بعد مباراة نادى الوحدات والفيصلى، على استاد الملك عبد الله الثانى وما حدث فيها من شغب، قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأردنى لكرة القدم فرض عقوبة على كل من نادى الرمثا 1000 دينار أردنى لقيام جماهيره بسب حكام المباراة ،و نادى الصريح ونادى الوحدات 500 دينار لكل منهما.

يذكر أن شغب الجماهير لم يقتصر فقط على السب والألفاظ البذيئة ولكنه وصل إلى اشتباكات الجماهير وقذفها بعضها البعض بالزجاجات والحجارة مما أسفر عن إصابات عديدة.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة