‫"موبينيل": لا يمكننا تحمل 180 مليون جنيه سنويا بسبب ضريبة الدمغة

الإثنين، 09 ديسمبر 2013 07:38 م
‫"موبينيل": لا يمكننا تحمل 180 مليون جنيه سنويا بسبب ضريبة الدمغة المهندس أشرف حليم نائب رئيس القطاع التجارى بشركة "موبينيل"

كتبت هبة السيد ‬‫
قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس القطاع التجارى بشركة "موبينيل" بشأن البلاغ المقدم من جهاز حماية المنافسة ضد الشركة، بشأن ضريبة الدمغة، بأن الضريبة التى يتم خصمها شهريا بمقدار 51 قرشا، أى نحو 6.12 جنيه سنويا من عملاء الكارت مقدما مطبقة من قبل الدولة ويتم سدادها فى شهر فبراير من كل عام.‬

‫وأضاف حليم فى تصريحات صحفية على هامش معرض ومؤتمر "كايرو آى سى تى" أن هذه الدمغة كانت تتحملها الشركة مسبقا وتقوم بسدادها للدولة، ولكن مع زيادة عدد العملاء أصبح الأمر عبئا على ميزانيتها، حيث وصل عدد عملاء الشركة نحو 30 مليون عميل أى بنحو 180 مليون جنيه مشيرا إلى أنها ضريبة مفروضة من الدولة عن العملاء.‬


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة