خلال لقائه ضباط وجنود الأمن المركزى..

وزير الداخلية: عازمون على هزيمة الإرهاب وأرواحنا فداء لمصر

الأحد، 08 ديسمبر 2013 11:43 ص
وزير الداخلية: عازمون على هزيمة الإرهاب وأرواحنا فداء لمصر اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

كتب إبراهيم أحمد
أكد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن مصر ماضية بخطى جادة فى طريقها نحو الاستقرار، وأن أولى لَبِنات تلك الخطى تمثلت فى مشروع الدستور، الذى أنجزته لجنة الخمسين.

وأشار إبراهيم، خلال لقائه ضباط وجنود الأمن المركزى بمعسكر رئاسة قوات الأمن، إلى أن رجال الشرطة لديهم العزم، والإصرار على هزيمة الإرهاب والقضاء على منابعه وخلاياه، وتحقيق الاستقرار للبلاد، وإن كلفهم هذا دماءهم وأرواحهم، مؤكدا أن معركة الشرطة القادمة هى إجهاض مخططات الفتنة والوقيعة، والحفاظ على ثقة الشعب، التى اكتسبها رجال الشرطة بتضحياتهم، وبطولاتهم، وانحيازهم للشعب فى ثورته 30 يونيو .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة