وزير الاتصالات الغينى يصل القاهرة للمشاركة فى مؤتمر "كايرو آى سى تى"

الأحد، 08 ديسمبر 2013 12:36 م
وزير الاتصالات الغينى يصل القاهرة للمشاركة فى مؤتمر "كايرو آى سى تى" صورة أرشيفية

كتبت بسمة محمود
وصل مطار القاهرة الدولى صباح اليوم، الأحد، Francisco MBA olobahamonde، وزير الاتصالات بدولة غينيا، على طائرة مصر للطيران قادما من أديس أبابا، للمشاركة فى مؤتمر "كايرو آى سى تى" تحت رعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس عاطف حلمى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة