نبيه يبارك لـ"العندليب" انضمامه لجهاز الزمالك

الأحد، 08 ديسمبر 2013 11:18 ص
نبيه يبارك لـ"العندليب" انضمامه لجهاز الزمالك أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطنى

كتب أحمد توفيق
حرص أسامة نبيه، المدرب العام السابق لنادى الزمالك، على إجراء اتصال هاتفى مع عبد الحليم على، نجم الأبيض السابق والمنضم حديثاً للجهاز الفنى للأبيض، تحت قيادة حلمى طولان خلفاً لنبيه الذى انضم للجهاز الفنى للمنتخب الوطنى.

ونقل نبيه لعبد الحليم سعادته بتوليه المنصب، متمنياً له التوفيق خلال المرحلة القادمة، مؤكداً استعداده التام لمساندة العندليب، خلال المرحلة القادمة فى أى أمور خاصة بالفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة