ونُقل لمستشفى الطوارئ..

طلاب الإخوان بجامعة المنصورة يعتدون على ضابط

الأحد، 08 ديسمبر 2013 02:34 م
 طلاب الإخوان بجامعة المنصورة يعتدون على ضابط صورة ارشيفية

كتب محمد كامل وفادية شعلة
ذكرت قناة "الحياة"، فى نبأ عاجل، منذ قليل، نقلا عن مراسليها، أن طلاب جماعة الإخوان بجامعة المنصورة، اعتدوا على ضابط بالقوات المسلحة، مشيرة إلى أنه تم نقل الضابط إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة