تكثيف أمنى بمحيط "رابعة العدوية" وسط سيولة مرورية

الأحد، 08 ديسمبر 2013 09:00 ص
تكثيف أمنى بمحيط "رابعة العدوية" وسط سيولة مرورية تكثيف أمنى بمحيط رابعة العدوية - صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد ومحمد أبو ضيف
كثفت قوات الجيش من تواجدها بمحيط ميدان رابعة العدوية، فى حين شهد الميدان، منذ صباح اليوم، حالة من السيولة المرورية، حيث تسير حركة المرور فى شكلها الطبيعى داخل الميدان.

كما تواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة فى الميدان وبالشوارع الجانبية له مع بداية الذروة التى بدأت من الساعة السابعة صباحا، وتستمر حتى العاشرة صباح نفس اليوم، والتى تشهد عادة زحاما مروريا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة