بعثة الأهلى بالمغرب تلبى دعوة السفير المصرى على الغداء غداً

الأحد، 08 ديسمبر 2013 02:42 م
بعثة الأهلى بالمغرب تلبى دعوة السفير المصرى على الغداء غداً بعثه الاهلى

كتب فتحى الشافعى
وافق المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، رئيس البعثة فى المغرب، على تلبية دعوة السفير المصرى بالمغرب على الغذاء غدا الاثنين، قبل أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مدينة كازابلانكا متجهة إلى مدينة أغادير حيث المدينة التى ستشهد إقامة مبارايات الأهلى بالمونديال.

يأتى هذا فى إطار التواصل بين بعثة النادى الأهلى، والسفارة المصرية بالمغرب والسفير أحمد إيهاب جمال الدين، والذى يسعى بدوره لتذليل كافة العقبات أمام بعثة الأهلى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة