شهدت مباراة أولمبيك شاتيفا وريال مدريد التى أقيمت "مساء أمس"، ضمن مباريات مرحلة الذهاب لدور الـ 32 فى بطولة كأس إسبانيا واقعة طريفة.
تمثلت تلك الواقعة، فى التقاط إحدى مشجعات أولمبيك شاتيفا، صورة تذكارية لكريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، فى الدقيقة 94 من عمر المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى، حيث كان اللاعب يقف بجوار المدرج.