بالفيديو.. بنزيمة يترك مباراة الريال من أجل "مشجعة"

الأحد، 08 ديسمبر 2013 01:28 م
بنزيمة

كتب مروان عصام
شهدت مباراة أولمبيك شاتيفا وريال مدريد التى أقيمت "مساء أمس"، ضمن مباريات مرحلة الذهاب لدور الـ 32 فى بطولة كأس إسبانيا واقعة طريفة.

تمثلت تلك الواقعة، فى التقاط إحدى مشجعات أولمبيك شاتيفا، صورة تذكارية لكريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، فى الدقيقة 94 من عمر المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى، حيث كان اللاعب يقف بجوار المدرج.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة