أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الزرقا بطلاً لكأس "رفعت الفناجيلى"

الأحد، 08 ديسمبر 2013 09:19 م
بالصور.. الزرقا بطلاً لكأس "رفعت الفناجيلى" تتويج الزرقا بالكأس فى حضور رئيس مجلس المدينة
دمياط – محمد العسيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصد فريق الزرقا كأس دورة شهداء مصر، والتى نظمها النادى المذكور، بمشاركة 6 فرق من محافظتى دمياط والدقهلية، وحصل على كأس المركز الأول المسمى باسم رفعت الفناجيلى، بعد فوزه على فريق مياه الدقهلية 7/ 8 بضربات الجزاء الترجيحية، اليوم الأحد، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لكل فريق.

وسجل لمياه الدقهلية مصطفى المهدى فى الدقيقة 14 من الشوط الأول، وتعادل أحمد علاء للزرقا فى الدقيقة 43 من الشوط الثانى.

ولجأ الحكم عجيز الشرباصى، الذى أدار اللقاء ومعه تحسين أبو السادات، المساعد الدولى، وعبد اللطيف الباز إلى ضربات الجزاء الترجيحية وفاز فريق الزرقا 7/ 8 ليحصل فريق مياه الدقهلية على كأس المركز الثانى المسمى باسم الراحل أحمد شاكر.

وحصل فريق شربين على المركز الثالث بعد فوزه على فريق ميت الخولى 3/ 1، وحصل على كأس شهداء مصر، وسجل لشربين محمد عادل هدفين والسيد فتحى هدفا، بينما سجل لميت الخولى إبراهيم الهجرسى.

وفى الإطار ذاته حصل كل من محمد حلاوة على كأس أحسن لاعب، من ميت الخولى، ومحمد الشحات من مياه الدقهلية، أحسن حارس مرمى، بيما حصد جائزة الهداف محمد عادل من مياه الدقهلية.

وقام حسنى عبد المجيد، رئيس مجلس مدينة الزرقا، نيابة عن اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، ويحيى الفناجيلى، شقيق الراحل رفعت الفناجيلى، وعبد المنعم بدران، رئيس منطقة دمياط، وإسماعيل أبو محمد، رئيس جمعية قدامى اللاعبين بدمياط ورئيس اللجنة المنظمة، بتسليم الكأس والميداليات.









































































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة