أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات كلية الهندسة جامعة الزقازيق، منذ قليل، فوز الدكتور مجدى موافى، رئيس قسم هندسة المياه والمنشآت المائية، بمنصب عميد الكلية، بعد حصوله على أعلى الأصوات.
كانت الانتخابات قد أجريت اليوم، الأحد، وشارك فيها أعضاء هيئة التدريس بالتصويت، بعد منافسة شرسة بين المرشحين الثلاثة، هم: الدكتور حمدى شهاب العميد الحالى، والدكتور جودة عطية وكيل الكلية لشئون الطلاب، والدكتور مجدى موافى رئيس قسم المياه.
انتخاب الدكتور مجدى موافى عميدا لهندسة الزقازيق
الأحد، 08 ديسمبر 2013 05:17 م
صورة أرشيفية