القليوبية تتعرض لطقس سيئ وسقوط أمطار

الأحد، 08 ديسمبر 2013 06:12 م
القليوبية تتعرض لطقس سيئ وسقوط أمطار المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

أ.ش.أ
تعرضت محافظة القليوبية مساء اليوم لموجة من الطقس السيئ، حيث شهدت عدد من مدن ومراكز المحافظة سقوط أمطار على أماكن متفرقة، ما أدى إلى غرق بعض الشوارع وتجمع كميات من المياه أسفل الكبارى والأنفاق وعلى جانبى الطرق وانقطاع التيار الكهربائى فى عدد من القرى.

وأعلنت محافظة القليوبية حالة الطوارئ ورفع درجة الاستعدادات لمواجهة أى حالات طارئة، وأصدر المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية تعليماته إلى رؤساء المدن والأحياء بسرعة إرسال سيارات مجالس المدن لشفط المياه وإزالة آثار الأمطار من الشوارع لسيولة الحركة المرورية وسير المواطنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة