ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم، الأحد، القبض على فرد أمن "شرطى"، قام بمزاولة نشاط الاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته 1480 قرصا مخدرا بقصد الاتجار، وسلاح نارى، تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كانت معلومات وردت لضباط مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول تفيد بقيام رقيب أول شرطة بالإدارة العامة لإمداد الشرطة، بمزاولة نشاط الاتجار فى المواد المخدرة.
بتكثيف التحريات، وتقنين الإجراءات القانونية، تمكن النقيب محمد قلا، وضابط المباحث بالقسم من ضبطه، حال استقلاله سيارة ملاكى وبحوزته 1480 قرصا مخدرا، ومبلغ 4 آلاف جنيه، متحصلات البيع، بالإضافة إلى هاتف محمول، وسلاح نارى "فرد خرطوش"، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.