العضو المنتدب بـ"القلعة": التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص ضرورة

الأحد، 08 ديسمبر 2013 11:35 م
العضو المنتدب بـ"القلعة": التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص ضرورة محمد شعيب العضو المنتدب لقطاع الطاقة بشركة القلعة

كتبت نجلاء كمال
أكد المهندس محمد شعيب، العضو المنتدب لقطاع الطاقة بشركة القلعة، على أهمية التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص فى مجال البترول والغاز الطبيعى خلال المرحلة المقبلة، والتى تتطلب تضافر الجهود لتوفير الطاقة بشتى أنواعها.

وقال شعيب فى بيان له اليوم الأحد، إن شركة القلعة تسعى لمواكبة تقديرات النمو الاقتصادى – وتوفير متطلبات الطاقة فى أنحاء المنطقة – عبر إقامة المشروعات الاستثمارية الضخمة فى قطاع الطاقة باعتباره واحدًا من خمسة قطاعات استراتيجية تركز عليها استثمارات الشركة التى تمتلك منظومة استثمارية متكاملة فى هذا القطاع تغطى أنشطة التكرير وتوزيع الطاقة وتوليد الطاقة الكهربائية والوقود البديل.

وأكد شعيب أن الحكومة المصرية فى حاجة ماسة للتزود بالكفاءات والكوادر المتميزة مع زيادة إنتاجية الاقتصاد المصرى ككل، وهو ما يستدعى سن السياسات والتشريعات الواضحة بشأن القطاعات الاقتصادية التى تهدف إلى جذب الاستثمار إليها أخذاً فى الاعتبار معدلات الاستهلاك المحلى للموارد من الطاقة والمياه والكهرباء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة