الانتهاء من تطوير 6مدارس فنية بالقليوبية

الأحد، 08 ديسمبر 2013 02:25 م
الانتهاء من تطوير 6مدارس فنية بالقليوبية صورة ارشيفية

القليوبية حسن عفيفى
أكد المهندس عبد الرحمن محمد رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالقليوبية، بأنه تم الانتهاء من تطوير 6مدارس فنية على مستوى المحافظة، بتكلفة 4ملايين جنيه، كما تقرر إنشاء 20 مدرسة جديدة بمنحة إماراتية تضم 400 فصل دراسى.

وأضاف عبد الرحمن، أن تلك المنحة سيستفاد منها جميع مراحل التعليم المختلفة بمحافظة القليوبية، وذلك لمواجهة زيادات الكثافة الطلابية داخل الفصول، بالإضافة إلى تطوير التعليم الفنى فى إطار الخطة التى وضعتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية، فضلا عن تجديد 35 معملاً جديدًا للعلوم بمختلف المدارس، وتجهيزهم بأحدث الوسائل التعليمية الحديثة لخدمة الطلاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة