اجتماع بجامعة الأزهر لبحث اعتداء طلاب على بعض الأساتذة خلال تظاهرات

الأحد، 08 ديسمبر 2013 04:57 م
اجتماع بجامعة الأزهر لبحث اعتداء طلاب على بعض الأساتذة خلال تظاهرات إبراهيم الهدهد نائب رئيس جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
يعقد الدكتور إبراهيم الهدهد، نائب رئيس جامعة الأزهر، لقاء مغلقًا مع قيادات بالجامعة، لبحث الاعتداءات التى تعرض لها عدد من الأساتذة من قِبل طلاب بالجامعة، أثناء مظاهرات شهدتها الجامعة اليوم بفرع البنات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة