طلاب "صيدلة الإسكندرية" يفترشون الأرض أمام مكتب العميد

السبت، 07 ديسمبر 2013 01:27 م
طلاب "صيدلة الإسكندرية" يفترشون الأرض أمام مكتب العميد صورة أرشيفية

الإسكندرية – محمد العدوى
افترش طلاب كلية صيدلة جامعة الإسكندرية، ظهر اليوم السبت، الأرض أمام مكتب عميد الكلية، بالتزامن مع أولى جلسات الاستئناف على الحكم الصادر ضد 14 فتاة بالسجن 11 سنة، لمطالبة إدارة الكلية باتخاذ موقف تجاه الطلاب والطالبات المحبوسين.


وفى سياق متصل، قام عدد من طلاب المجمع النظرى بمنطقة الشاطبى، بتنظيم محكمة رمزية داخل ساحة كلية تربية جامعة الإسكندرية، بالتزامن مع أولى جلسات استئناف الحكم الصادر ضد الفتيات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة