"تمرد القليوبية" تدشن حملة بعنوان "نعم" للدستور

السبت، 07 ديسمبر 2013 02:14 م
"تمرد القليوبية" تدشن حملة بعنوان "نعم" للدستور صورة أرشيفية

كتب خالد حجازى
دشنت حركة تمرد حملة بعنوان "نعم" للمشاركة فى الاستفتاء على مواد الدستور الجديد، وتنظيم عدد من اللقاءات لتوعية المواطنين بمواد الدستور.

وأوضحت الحركة، أن هذه الحملة للمشاركة فى توعية المواطنين، وشرح مواد الدستور فى جميع المحافظات، وخاصة المناطق الشعبية إلى جانب محاولة معرفة آرائهم حول المشاركة بنعم أم لا، مشيرة إلى أن الحملة ستبدأ بعنوان انزل شارك فى دستورك، وقول رأيك مهما كان رأيك خليك إيجابى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة