بالفيديو.. خشبة: أتمنى التوفيق للاعبى الأهلى فى مونديال الأندية

السبت، 07 ديسمبر 2013 12:29 م
هادى خشبة

تمنى هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالأهلى، أن يكون التوفيق حليف نجوم الفريق الأحمر فى بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، والتى تبدأ فعالياتها 11 ديسمبر الجارى.

قال خشبة تعليقا على مواجهة فريق "جوانزو" الصينى الذى يقوده الإيطالى مارشيلو ليبى فى افتتاح مباريات الفريق بالبطولة، إن مباريات البطولة كلها تتسم بالصعوبة، وأن الفريق سيحاول أن يؤدى بشكل جيد فى كل المباريات، قائلا إن الأهلى جدير بالفوز دائما.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة