استمرار إغلاق ميدان النهضة أمام حركة السيارات

السبت، 07 ديسمبر 2013 08:28 ص
استمرار إغلاق ميدان النهضة أمام حركة السيارات صورة أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
واصلت قوات الجيش والأجهزة الأمنية بالجيزة، إغلاقها لميدان النهضة صباح اليوم السبت، بعدد من المدرعات والأسلاك الشائكة والحواجز الحديدية أمام حركة المرور للعديد من السيارات، فيما شهدت الشوارع الجانبية والمؤدية للميدان انسيابا فى حركة المرور، خاصة فى شوارع الجامعة ومراد وبين السرايات وميدان الجيزة، فى ظل تواجد مرورى كثيف من قبل رجال المرور للعمل على تسيير حركة المرور.

وأكد مصدر بمرور الجيزة، أن ضباط وأمناء الإدارة العامة للمرور متواجدون بكثافة منذ الصباح الباكر فى جميع شوارع ومحاور المحافظة، لرصد المخالفات المرورية فى الحملات المرورية التى بدأتها الإدارة منذ مطلع الشهر الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة