كمال درويش يستغنى عن سكرتارية "عباس" فى الزمالك

الجمعة، 06 ديسمبر 2013 02:17 م
كمال درويش يستغنى عن سكرتارية "عباس" فى الزمالك ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق

كتب كمال محمود
قرر كمال درويش، رئيس نادى الزمالك المؤقت، الاستغناء عن سكرتارية سلفه ممدوح عباس، بداعى مراودته هاجسا لإمكانية نقل أى تحركات أو أخبار تتم داخل النادى عن طريقهم إلى الرئيس السابق.


وأصدر عباس قرارا إداريا بنقل الثنائى، الحاجة سلوى، وناجى عبد الرحيم، إلى وظائف أخرى، حيث تم منح الأولى حرية الانتقال إلى المكان الذى ترغب فيه تقديرا لكبر سنها، حيث اقتربت من بلوغ سن المعاش، والثانى تم نقله إلى إدارة الخدمات الحكومية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة