صورة تذكارية للاعبى الأهلى مع كأس إفريقيا فى "التتش"

الجمعة، 06 ديسمبر 2013 11:12 ص
صورة تذكارية للاعبى الأهلى مع كأس إفريقيا فى "التتش" فريق الأهلى

كتب فتحى الشافعى
حرص لاعبو الأهلى والجهاز الفنى، بقيادة محمد يوسف، بالتقاط صورة تذكارية مع كأس دورى أبطال إفريقيا، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم، الجمعة، وذلك قبل انطلاق المران.

يذكر أن بعثة الأهلى تستعد للسفر إلى المغرب، غدا، السبت، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجارى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة