الأولمبى يقرر تكريم "سلام" فى حضور "الجوينى" و"بكر" و"الكأس"

الجمعة، 06 ديسمبر 2013 04:32 م
الأولمبى يقرر تكريم "سلام" فى حضور "الجوينى" و"بكر" و"الكأس" محمود بكر

الإسكندرية– عز الدين عبد الجواد
وافق مجلس إدارة النادى الأولمبى السكندرى برئاسة طارق السيد، على الاقتراح المقدم من إبراهيم الشيخ نائب الرئيس، بشأن إقامة حفل تكريم يوم الاثنين المقبل، لابن النادى محمد سلام، الذى تم اختياره مدرباً لحراس مرمى منتخب مصر، وذلك بمبنى قاعة الاحتفالات على حمام السباحة.

وكلف المجلس سعيد عبد النبى، المدير التنفيذى بالإشراف على حفل التكريم مع سرعة الانتهاء من تجهيز درع باسم النادى هدية للاعب، وكذلك العمل على توجيه الدعوة لرموز الرياضة من أبناء النادى وفى مقدمتهم العميد الجوينى والعقيد محمود بكر وأحمد الكأس ولفيف من الرياضيين الذين يعملون فى حقل التدريب من أبناء النادى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة