وزارة الدفاع الفرنسية: أرسلنا 250 جنديا إلى أفريقيا الوسطى بعد اشتباكات

الخميس، 05 ديسمبر 2013 02:33 م
وزارة الدفاع الفرنسية: أرسلنا 250 جنديا إلى أفريقيا الوسطى بعد اشتباكات أرشيفية

باريس (رويترز)
قالت وزارة الدفاع الفرنسية اليوم الخميس، إن الجيش الفرنسى أرسل 250 جنديا إلى أفريقيا الوسطى بعد اندلاع اشتباكات بين متمردين سابقين وميليشيات.

وقال جيل جارون المتحدث باسم الوزارة "فى هذه المرحلة تم نشر 250 جنديا فرنسيا فى بانجى لإعادة الأمن وتنظيم دوريات".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة