والدة قتيل هندسة القاهرة: أنا "طالبة" بالكلية لحين الحصول على حق ابنى

الخميس، 05 ديسمبر 2013 01:45 م
والدة قتيل هندسة القاهرة: أنا "طالبة" بالكلية لحين الحصول على حق ابنى والدة محمد رضا قتيل هندسة القاهرة

كتب وائل ربيعى وهانى محمد - تصوير كريم عبد العزيز
قالت والدة محمد رضا، طالب كلية الهندسة المتوفى فى الاشتباكات الأخيرة بين طلاب جامعة القاهرة وقوات الأمن بميدان النهضة، اليوم، إنها تعتبر نفسها طالبة بكلية الهندسة جامعة القاهرة، لحين الحصول على حق ابنها الذى توفى فى اشتباكات لم يكن له فيها ناقة ولا جمل، وردّ عليها المتحدث باسم الحركة الطلابية بالجامعة قائلا: "شرف لينا".






























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة