حماده أنور: غياب شيكابالا عن مران اليوم دون إذن من الجهاز الفنى

الخميس، 05 ديسمبر 2013 12:01 م
حماده أنور: غياب شيكابالا عن مران اليوم دون إذن من الجهاز الفنى حمادة أنور

كتب أحمد توفيق
أكد حماده أنور، المدير الإدارى لنادى الزمالك، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب خط وسط الفريق، لم يبلغ الجهاز الفنى، بقيادة حلمى طولان، بغيابه مران الفريق صباح اليوم.

وقال أنور لـ"اليوم السابع": "شيكابالا لم يحصل على إذن مسبق بالغياب، عن مران الفريق، وسيتم تطبيق لائحة الفريق على اللاعب".

يذكر أن شيكابالا حصل على إذن بالغياب، عن تدريبات الزمالك، خلال الـ3 أيام الماضية، ويعد غيابه اليوم هو الأول بدون إذن مسبق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة