الاتحاد الألمانى يحسم مصير تكنولوجيا خط المرمى فى مارس

الخميس، 05 ديسمبر 2013 08:53 م
الاتحاد الألمانى يحسم مصير تكنولوجيا خط المرمى فى مارس بايرن ميونيخ

فرانكفورت (د ب أ)
أكد الاتحاد الألمانى لكرة القدم اليوم الخميس، أنه سيتخذ قراره بشأن الاستعانة بتكنولوجيا خط المرمى فى مباريات البوندسليجا فى مارس المقبل.

وقال رينارد راوبول رئيس رابطة الدورى الألمانى لكرة القدم، عقب انتهاء الجمعية العمومية للاتحاد فى فرانكفورت "حتى ذلك الحين سنعطى المعلومات اللازمة للأندية لاتخاذ القرار الذى تراه".

ووفقا لأندريس ريتيج رئيس المكتب التنفيذى للاتحاد الألمانى لكرة القدم، فإن رابطة الدورى الألمانى ستعرف إمكانية الاستعانة بتكنولوجيا خط المرمى فى موسم 2014/ 2015 بمجرد اتخاذ قرار فى هذا الشأن فى مارس المقبل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة