ارتياح فى بورسعيد بعد تأجيل الطعن على قضية "المجزرة"

الخميس، 05 ديسمبر 2013 03:08 م
ارتياح فى بورسعيد بعد تأجيل الطعن على قضية "المجزرة" صورة ارشيفية

بورسعيد – أيمن عيد وأحمد وجيه
سادت حالة من الارتياح لدى جماهير بورسعيد، بعد قرار محكمة النقض برئاسة المستشار أنور الجابرى، بتأجيل نظر الطعن المقدم من 26 متهما فى قضية مجزرة استاد بورسعيد إلى جلسة 6 فبراير من العام القادم.

ورأت الجماهير فى تأجيل الحكم أنه لصالح المتهمين، بسبب دخول البلاد فى العديد من الأحداث المهمة، وأولها الاستفتاء على الدستور والاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير، مشيرة إلى ثقتها الكبيرة فى نزاهة القضاء المصرى الذى دائما ما ينصف المظلوم .

كانت الجماهير بورسعيد والألتراس قد تأهبت للاحتفال، وتنظيم مسيرة فى حالة قبول الطعن اليوم، ولكن قرار المحكمة أجل كل شىء.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة